4 أدوات لتحسين تفاعل صفحات الفيس بوك وشعبيتها مجانا وبكل سهولة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



فى هذة التدوينة جئت لكم بأربع أدوات لأشهار صفحتكم على الفيس بوك بدون تعب وبدون مال مجانا هذة الادوات تستخدمها أكبر المواقع والصفحات على الفيس بوك ويمكنك تجربتها بنفسك الان نذهب الى شرح الادوات وكيفية استخدمها 



1: أداة   Fanpage karma 


هذه الأداة تتطلب منك التسجيل بحسابك على الفيسبوك لكي تحصل على احصائيات شاملة لصفحتك و تتطلب منك وضع id الخاص بها أو رابط الصفحة لتقوم بفحص شامل لها ومن ثم تعطيك نتائج مهمة .
منها دولة أغلبية المتابعين و المعجبين , و أيضا قيمة الصفحة بالأورو و مستوى الخدمات بما فيها الرد على المعجبين و متابعة تعليقاتهم , نسبة التفاعل اليومي مع متوسط عدد المنشورات اليومية و نسبة جاذبية المنشورات و التفاعل معها .
و الى جانب ما سبق تعطيك كذلك نسبة الناث و الذكور و أيضا الايام التي يكون فيها التفاعل و النشاط أكبر بالنسبة للأيام التي  لا تعد جيدة لصفحتك . 
يمكنك الولوج للخدمة من هنا


2:أداة like alyzer


إذا كنت تملك صفحة على فيس بوك و لم تجرب هذه الأداء فقد فاتك الكثير بالفعل ، إنها أداء بسيطة بكل ما للكلمة من معنى و لكنها تقدم لك الكثير من التفاصيل .

ما يميز هذه الأداة ليس فقط قدرتها الإستثنائية على تحليل الصفحات و إعطائك التفاصيل المهمة ، بل كونها قادرة على أن تعطيك نصائح عملية يمكنك تنفيذها من أجل شعبية أكبر .

و من النصائح التي تعطيها لك نجد ، أنه عليك الإكثار من طرح الأسئلة من أجل تفاعل أكبر كما أنه عليك أن تشجع المتابعين لطرح أسئلتهم و تجيب عنها .


يمكنك الولوج إلى الخدمة من هنا


3:أداة Postplanner



يمكنك تجربتها مجانا مبدئيا و هذه الأداة ترفع التفاعل بشكل كبير ، أنت لست بحاجة لعمل حملات إعلانية على فيس بوك من أجل الحصول على نتائج جيدة .


10 دقائق من الإستخدام لهذه الأداة يوميا ستجعل صفحتك نشطة للغاية ، و تتيح لك الإطلاع على صور المقولات التي حققت نجاحا على الصفحات العالمية و يمكنك إعادة نشرها و في حالة دفعت 29 دولار للشهر سيساعدونك في الحصول على نتائج ثورية للغاية ، و للعلم هناك مواقع عالمية كبيرة تستخدم هذه الأداة .


يمكنك تجربتها من هنا



4: أداة add me fast



إنها أداة رابعة وجديدة وكثير من يستعملها من الناس كل ما عليك هو الدخول والتسجيل واكمل الباقى
للولوج إلى الاداة من هنا







خلاصة المقال : هناك العديد من الأدوات الأخرى التي يمكنها بالفعل مساعدتك في زيادة شعبية صفحاتك و التفاعل عليها لكن هذه هي الأدوات التي نقترحها عليك حاليا .
تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

.أحمد الإمام مصرى 17سنه وهو مؤسس المدونه بأكملها

0 التعليقات لموضوع "4 أدوات لتحسين تفاعل صفحات الفيس بوك وشعبيتها مجانا وبكل سهولة"


الابتسامات الابتسامات