المؤسس المشارك لشركة جوجل ينفق أمواله على تطوير السيارات الطائرة




جوجل تقوم بالكثير من العمل الجاد في سبيل تطوير السيارات الذاتية القيادة، ولكن واحد من مؤسسي الشركة يتطلع إلى بعد السيارات على الطرقات، وقيل بأنه مهتمة على ما يبدو بالسيارات في السماء. في الحقيقة، لقد ظهرت اليوم تقارير جديدة مثيرة للإهتمام تفيد بأن المؤسس المشارك لشركة جوجل السيد Larry Page قام بإستثمار أموال كبيرة في شركتين ناشئتين تتواجدان في كاليفورنيا تعملان على السيارات الطائرة.

ونشر موقع Bloomberg تقريرًا يشير فيه إلى أن السيد Larry Page إستثمر الكثير من الأموال في كل من Kitty Hawk و Zee.Aero، وهما شركتين ناشئتان مهتمتان بتطوير السيارات الطائرة.

وتدعي مصادر متعددة بأن شركة Zee.Aero وضعت بالفعل نماذج أولية لسيارات قادرة على الطيران يتم إختبارها حاليا في مدرج هوليستر في جنوب كاليفورنيا. ويقال بأن هذه النماذج الأولية عبارة عن سيارات تضم مراوح في الخلف. ويقال بأن إحدى السيارات الطائرة الإختبارية قادرة على إحتواء راكب واحد، في حين تتواجد هناك سيارة طائرة إختبارية أخرى قادرة على إحتواء عدة ركاب.

هناك إحتمال أن لا يواصل Larry Page دعم هذه الشركات الناشئة لأن تقرير Blommberg أشار بنفسه إلى أن مشاركة Larry Page مع هذه الشركات الناشئة تتوقف على عدم الكشف عن هويته، وأنه سيسحب دعمه فورًا بمجرد أن تصبح علاقته بالشركتين معروفة من قبل وسائل الإعلام. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان Larry Page سيواصل دعم هذه الشركات الناشئة أم لا خصوصا بعدما إتضح للجميع علاقته بهذه الشركات. مصدر الموضوع من موقع إلكتروني 


تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

.أحمد الإمام مصرى 17سنه وهو مؤسس المدونه بأكملها

0 التعليقات لموضوع "المؤسس المشارك لشركة جوجل ينفق أمواله على تطوير السيارات الطائرة"


الابتسامات الابتسامات