إربح ألاف الدولارات عن طريق عمله البتكوين شهريا


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


مما لا شك في أن الأغلبيه يقضي كثيرا من الوقت على شبكه الإنترنت دون إستفاده ويهدر وقته والبعض الأخر يبحث عن عمل عن طريق الإنترنت ودخل شهرى جيد
ليكون قادر على المعيشه والكل يعرف أن مصدر سعاده الإنسان هو المال الذي يقضي الإنسان كل حياته يبحث عنه حتى الموت ففى درس اليوم طريقه للحصول على المال بأكثر من طريقه .

ما هو البتكوين ؟
لا بد أن اسم العملة الإلكترونية بِتْكُويْن Bitcoin قد مر على الكثير من القراء خاصة المتابعين للأخبار التقنية منهم، لكن دون إحاطة كاملة بماهية بتكوين أو طريقة استخدامها وكيفية عملها.
بشكل مبسط، فإن بِتْكُويْن هي عملة إلكترونية يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية، من أبرزها أن هذه العملة هي عملة إلكترونية بشكل كامل تتداول عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها.
كما تختلف عن العملات التقليدية بعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية تقف خلفها، لكن يمكن استخدامها كأي عملة أخرى للشراء عبر الإنترنت أو حتى تحويلها إلى العملات التقليدية.
طرح شخص أطلق على نفسه الإسم المستعار ساتوشى ناكاموتو (Satoshi Nakamoto) فكرة بِتكُويِن للمرة الأولى فى ورقة بحثية عام 2008 ووصفها بأنها نظام نقدى إلكترونى يعتمد فى التعاملات المالية على مبدأ الند للند (Peer to Peer) وهو مصطلح يعنى التعامل المباشر بين مستخدم وآخر دون وجود وسيط مثل البنوك. ويقول القائمون على البتكوين (Bitcoin) إن الهدف من عملة البتكوين التى طرحت للتداول للمرة الأولى فى 3 يناير 2009 هو تغيير الإقتصاد العالمى بنفس الطريقة التى غيرت بها مواقع الويب أساليب النشر.
ووصفت بِتكُويِن بأنها عملة رقمية مجهولة، بمعنى أنها لا تمتلك رقماً متسلسلاً أو أى وسيلة أخرى كانت من أى نوع تتيح تتبع ما أنفق للوصول إلى البائع أو المشترى، ولذلك فهى محبوبة ومفضلة فى التعامل عبر الإنترنت عند فريقين مختلفين تماماً؛ الفريق الأول المدافعين عن الخصوصية، والفريق الثانى أصحاب الأعمال غير المشروعة مثل تجارة المخدرات وغسيل الأموال.
بكل بساطة عملة البتكوين هى عملة إفتراضية وليست ملموسة ولكن يمكن تحويلها للعملات الورقية الملموسة وعمليات الدفع لحظية ورسوم منخفضة جدا.


كيف أربح هذه العمله ؟؟

أولا يجب أن يكون لديك ما يسمي بالمحفظه وهذه المحفظه يكون لديها رقم هذا الرقم عن طريقه يمكنك الربح
فمثلا :يطلب منك الموقع هذا الرقم ليرسل لك عليه أرباحك
وهناك عده محافظ يمكنك إستعمالها 
مثل:
1: محفظه blockchain
2:محفظه xapo  
3:محفظه e coin
والأن بعد عمل المحفظه نتطرق للخطوه الثانيه وهي كيفيه الربح
هذه مواقع كثيره يمكنك الربح منها

الموقع الاول  : من هنا .
الموقع الثاني : من هنا .
الموقع الثالث : من هنا .
الموقع الرابع : من هنا .
الموقع الخامس : من هنا .
الموقع السادس : من هنا .


طريقه جميع هذه المواقع مثل بعضها ونفس الطريقه مع إختلاف أشكالها وأفضل المواقع الذي يمكن إستعمالها هي epay

هكذا قد نكون وصلنا لنهايه التدوينه وكما نعلم ليست كل المواقع كامله ومميزه فإذا كان لديك تعليق على شيئ فى موقع عربي أرجو وضعه فى تعليق أو مراسلتنا عبر نموذج الإتصال أو وضع وسيله إتصال خاصه بك وسيتم أحد من موظفى الموقع بالرد عليك فى أقرب وقت 

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

.أحمد الإمام مصرى 17سنه وهو مؤسس المدونه بأكملها

0 التعليقات لموضوع "إربح ألاف الدولارات عن طريق عمله البتكوين شهريا"


الابتسامات الابتسامات